محافظ كفر الشيخ: ضبط 904 مخالفة مرورية متنوعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شنت إدارة المرور بكفرالشيخ حملات مرورية وأمنية مكثفة بقيادة العميد سامح رشاد، مدير ادارة المرور، في إطار تفعيل قانون المرور الجديد لضبط المركبات المخالفة والمخالفات المرورية المتنوعة، تنفيذًاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، واللواء خالد العزب، مساعد الداخلية لأمن كفرالشيخ.

 

وأسفرت الحملات عن ضبط 904 مخالفة مرورية متنوعة، بنطاق مراكز "كفرالشيخ، سيدى سالم ، الحامول ،بلطيم ، دسوق" ، كما تم ضبط   5 مركبات بدون لوحات معدنية، وضبط 25 مخالفة دراجة نارية، و59 مخالفة انتظار خاطئ، و20 مخالفة سير بدون تراخيص 15 بدون رخص قيادة و5 بدون رخصه تسيير، و 3 مخالفات لعدم صلاحية الأنوار، و مخالفة سير يسار الطريق، و1 مخالفة تلف اطارات و 765 مخالفات متنوعة مثل وضع ملصقات، وعدم وجود طفايات حريق..

 

ووجه محافظ كفرالشيخ بضرورة استمرار الحملات الأمنية والمرورية بهدف تحقيق السيولة المرورية في كافة الشوارع والميادين وفرض سيادة القانون وضبط كافة أشكال الخروج على القانون حرصًا على أمن وسلامة المواطن.

من ناحية أخرى، أكد المحافظ أنه تم تنفيذ 33 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمركز ومدينة الحامول، استكمالاً لأعمال الموجة الـ 16،وتم هدم وتدمير هناجر و سور مبنى بالطوب على مساحة 4000 متر بمركز ومدينة كفرالشيخ، مؤكدًا أنه لا تهاون مع المخالفين، مشيداً  بالتنسيق الكامل مع اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفرالشيخ، ومختلف جهات الولاية والوحدات المحلية ومراكز وأقسام الشرطة بنطاق المحافظة، لتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لأي تعديات أولاً بأول لاسترداد حق الشعب والدولة فى أراضيها.

 
جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بشأن ملف التعديات على اراضى أملاك الدولة والاراضى الزراعية والتعامل معها بكل الحسم والحزم بنطاق محافظات الجمهورية وانطلاق الموجة 16 لإزالة التعديات.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن تلك الموجة تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين لأوضاعها، والحالات التي لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات، وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين، والحالات التي أقرت لجان البت بعدم انطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابلة للتقنين، مؤكدًا علي المتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم على أرض الواقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق