النيابة تطلب شهود واقعة تعذيب الطفل على يد جاره لسماع الأقوال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية من سماع أقوال الطفل أحمد العبادي 9 سنوات ضحية التعذيب على يد جاره بقرية بلقينا مركز المحلة بسبب طائرة ورقية بعد احتجازه داخل منزله لمدة 3 ساعات وتجريده من ملابسه وإحداث سحجات وكدمات متفرقة بجسده وتبرز الطفل على نفسه من شده الخوف.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال والدة الطفل حول ظروف وملابسات الحادث، وقامت النيابة بتصوير الإصابات الموجودة بجسم الطفل وقيدها بمحضر التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بصرف الطفل ووالدته من سراى النيابة وطلب شهود الواقعة لسماع أقوالهم في الواقعة وظروفها وملابساتها.

وشهدت قرية بلقينا مركز المحلة بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعدما تجرد عامل من مشاعر الإنسانية، وتعدى على طفل ابن جيرانه بالضرب المبرح بعصا وإصابة بكدمات وسحجات متفرقة بجسده، بسبب اللعب بطائرة ورقية وسقوطها على منزل المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بتحرير أسرة الطفل" أحمد.ع.ا" 9 سنوات محضرا برقم 18أحوال يتهمون فيه جارهم " السيد. الـ . ح"، 53 سنة، بالتعدي على الطفل بالضرب بعصا وإصابته بكدمات وسحجات بالجسد، بعد أن دخل الطفل لمنزل المتهم لإخراج طائرته الورقية بعد سقوطها على منزله، فقام المتهم بحبسه واحضار عصا وانهال عليه بالضرب بها، وأحدث ما به من إصابات، وتسبب  فى تبرز الطفل على نفسه من شدة الخوف، تم نقل الطفل لمستشفى المحلة العام لإسعافه واعداد تقرير طبى بما فيه من إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق