المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر: مصرح بالمايوه الشرعى فى الفنادق السياحية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال علاء عاقل، رئيس غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، إن فنادق محافظة البحر الأحمر مصرح بها ارتداء المايوه البوركينى فى حمامات السباحة والشواطئ.

وأضاف رئيس غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، فى تصريح خاص لـ" السابع"، أنه كذلك مصرح بالمايوه القطعتين للنزلاء بجميع الفنادق المختلفة بالمحافظة.

وتابع رئيس غرفة المنشآت الفندقية أن نسبة الإشغال الفندقى ممتازة، حيث إن أغلب الفنادق وصلت لنسبة 50% التى أقرتها وزارة ، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس .

وكان اللواء محمود شعراوى التنمية المحلية، أكد أن الوزارة سبق وأن طلبت من المحافظات الساحلية بأن تقوم بالتنبيه على الفنادق والقرى السياحية الخاضعة لها بعدم منع المحجبات من نزول حمامات السباحة أو الشواطئ التابعة لها بالمايوه الشرعى "البوركيني"، طالما أنه ليس مصنوعاً من أى مواد لها تأثير أو ضرر على طبيعة المياه ولا يسبب آثاراً سلبية على الصحة العامة ومطابق للمواصفات الصحية.

وقال شعراوى إن المحافظين على تواصل مستمر مع أصحاب وملاك الفنادق والقرى والمنتجعات السياحية الخاضعة تحت إشراف المحافظات للتأكيد من تلك الضوابط والتى يتم وضعها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة فى هذا الشأن .

جاء ذلك رداً على ما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى ""، منذ عدة أيام حول منع نزول سيدة بالمايوه الشرعى "البوركيني" فى حمام السباحة الخاص بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق