رفع 570 طن قمامة فى أول أيام عيد الأضحى بالمحلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نفذ مجلس مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية برئاسة اللواء حاتم زين العابدين رئيس بالتنسيق مع حى أول وثان المحلة حملات نظافة مكبرة خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي  نطاق مركز المحلة قامت الوحدات المحلية برفع ما يقرب من 170 طن قمامة من الشوارع الرئيسية وطرق المقابر وأمام المستشفيات ومجمعات المصالح الحكومية ومداخل القرى وكورنيش كفر حجازي والطريق الدائري وطريق المحلة- المنصورة وطريق المحلة-كفر الشيخ وطريق المحلة- طنطا.

وفى نطاق مدينة المحلة تم القيام بالعديد من الحملات الصباحية والليلية تم خلالها رفع ما يزيد عن 400 طن قمامة من شوارع المدينة من أماكن التجمعات و خاصة بشوارع ابو شاهين ومحب والبحر  والزراعة وشكري القوتلي والمشحمة وشارع الجيش فى نطاق حي أول وشوارع نعمان الأعصر وجمال عبد الناصر والشعبية والششتاوى والجمهورية ووبور النور والانتاج وسكة زفتي في نطاق حي ثان بالإضافة إلى أعمال الجمع المنزلي من الشوارع الأخرى ورفع الإشغالات المختلفة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق