اضبط مخالفة.. شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى رغم تحذيرات الذبح بالطرق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رصدت " السابع" فى أول أيام عيد الأضحى، تحول شوارع مدينتى بورسعيد بورفؤاد إلى برك من دماء ذبح الأضاحى رغم تحذيرات الأجهزة المغنية والقيادات التنفيذية بمنع الذبح بالشوارع للحفاظ على من التلوث، خطورة مخالفات الأضاحى التى تؤثر على البيئة بشكل عام.

وفى وقت سابق عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وذلك لبحث استعدادات المحافظة خلال أيام ، والتى بدأت أمس وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعبد العظيم السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمد عامر المستشار الفنى للمحافظة، ومساعد مدير الأمن، ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات.

وأعلن محافظ بورسعيد أن جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة قد أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال العيد، وأن غرفة العمليات الرئاسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالأحياء على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين، والتعامل معها على الفور. وشدد على تواجد مسئولين على مستوى عال من الكفاءة الفنية والإدارية بمرافق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء .

كما وجه مديرية الشئون الصحية بإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات لاستقبال أى حالات مرضية أثناء العيد وسرعة التعامل مع أى حالة مرضية، وقيام مديرية الشباب والرياضة والثقافة بتنظيم العديد من البرامج والفعاليات مجانا للمواطنين، مشيرا إلى أن شوارع المحافظة سوف تشهد تواجدا أمنيا من رجال الشرطة لحماية وسلامة وأمن المواطنين وضبط الحركة المرورية بالشارع، والتعامل مع الدراجات النارية المخالفة.

شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى (1)

 

شوارع مدينة بورسعيد تغرق بدماء الأضاحى (2)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق