عادل شكل يتحدى في الشرقية |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تداول رواد السوشيال ميديا بمحافظة الشرقية الساعات الماضية مقطع يرصد لحظة تواجد "عادل شكل" كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري والمعروف بـ"الزعامة" وسط تجمعات كبيرة من الشباب بمنطقة فلل الجامعة بمدينة الزقازيق.

 

توقيع غرامات فورية على 16 جزارا بالشرقية | صور

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «» إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

 

يذكر أن "شكل" اسمه الحقيقي "عادل محمود علي عبدالحليم" يُطلق عليه لقب "الزعامة" كونه كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري ويقود المشجعين في المباريات دائما. 

 

مواطنون يتحدون قرار منع صلاة العيد بالشرقية.. والأوقاف: لم نرصد مخالفات | صور

وورث "الزعامة" حب النادي عن أسرته ثم نقله إلى ابنه حيث يرى أن كونه "اتحداوي" مبعث فخر له فهو يعتبر نفسه رمزا لمحافظة الإسكندرية ويعتمد في تشجعيه على الطبلة وقيادة المشجعين لمساندة فريقهم. 

 

وكان كبير مشجعي الاتحاد السكندري أحيل إلى المحاكمة في أكتوبر من عام بتهمة استعراض القوة والبلطجة بعد قيامه بالرقص بالأسلحة البيضاء في حفل عرس بشارع الجواهر بمنطقة الحضرة القبلية بدائرة سيدي جابر شرقًا قبل أن تتم تبرئته من التهم الموجهة اليه. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق