مياه المنوفية: خطة لغسيل شبكات المياه بالمحافظة خلال شهر أغسطس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، عن خطة غسيل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة خلال شهر أغسطس، وفقا للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدورى حيث تم تحديد يوم من كل الأسبوع الأول والثالث بجميع المراكز والمدن لغسيل الشبكات .

ونظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد تقرر استمرار تقليل الفترة التي يتم فيها غسيل الشبكات والخزانات بحيث تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتي الواحدة ظهراً من نفس المحدد للغسيل.

وتهيب الشركة  المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وان كانت موجودة بالشبكة.

وتنوه الشركة على  المواطنين أنه فى حالة ظهور اى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة خلال الأوقات القليلة القادمة بعد إجراء أعمال غسيل الشبكات، يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن إجراءات الغسيل والتى تتم بالتعاون مع الوحدة المحلية، وتحت إشراف .

كما تعلن الشركة انه فى حالة اى شكوى من جودة المياه يمكن الاتصال علي الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو على الواتس اب على رقم 01220906668 .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق