هدوء في شوارع القليوبية في ثاني أيام عيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سادت حالة من الهدوء بمحافظة القليوبية في ثاني ايام حيث خلت مظاهر الإحتفال من الزحام بمناطق الكورنيش والحدائق العامه والتي تم غلقها امام الجمهور امام الجلوس وتم فتحها للتمشية فقط خاصة في بنها والقناطر الخيرية وشبرا وخلت حدائق وكورنيش القناطر الخيرية بالقليوبية من الزوار لليوم الثاني في إطار قرارات مواجهة انتشار فيروس المستجد "كوفيد 19".

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم مع مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء فخر الدين العربي مساعد الداخلية مدير أمن القليوبية، لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع كافة التجمعات والتأكيد على قرارات استمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهرى جثة طافية على مياه النيل فى القناطر الخيرية، وتبين أنها لشاب فى العقد الثانى من العمر، وتم نقلها إلى مستشفى القناطر الخيرية تحت تصرف النيابة وتولت النيابة التحقيق.

وكان العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات بالقناطر الخيرية قد تلقي ، بلاغا بوجود جثة طافية على مياه النيل بمنطقة عزبة سليم بالقناطر الخيرية.

وانتقل على الفور العقيد محمد غيث مأمور مركز القناطر، والمقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز وقوات الإنقاذ، وتم انتشال الجثة وبمناظرتها تبين أنها لشخص يرتدى ملابسه كاملة، ويدعى "عبد الله ع إ" 15 عاما، من قرية البرادعة التابعة لمركز ومدينة القناطر، وبالفحص تبين أنه غرق أثناء الاستحمام  بعزبة سليم بالقناطر، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

فيما قامت الأجهزة المحلية بمركز ومدينة كفر شكر بالإشتراك مع قوات الشرطة بإخلاء المواطنين من مركب سياحي متوقفة داخل مجرى نهر النيل أمام المعهد الدينى بشارع كورنيش النيل لعدم حصولها على تراخيص وتفتقد كافة شروط السلامة حفاظا على أرواح المواطنين من الخطر طبقا لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مرتكب الواقعة .

وقال اللواء هشام رفعت رئيس المركز والمدينة فى تصريحات صحفية أنه يوجد لجان متخصصة تجوب شوارع وطرق الوحدات المحلية والمدينة أيضا لرصد أى خروقات ومخالفات للقانون والتى من شأنها الحفاظ على أهالينا المواطنين من كافة الأضرار .

وناشد رئيس المركز والمدينة بعدم مخالفة القانون والإلتزام بالاشتراطات واللوائح فى كافة المجالات لعدم تحرير محاضر واتخاذ إجراءات قانونية حيال المخالفين للقوانين وذالك بهدف فرض هيبة دون وساطة أومحسوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق