إزالة 349 حالة تعدى على الأراضى واسترداد 992 فدان بمراكز ومدن الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن إزالة 349 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية والمملوكة للدولة بمساحة 992 فداناً و3 قيراط، وإزالة 136 حالة تعدى بالبناء المخالف بمساحة 24 ألف و500 متراً بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك منذ بدء تنفيذ فاعليات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة خلال الموجة 16 من يوم 8 يوليو حتى يوم 29  يوليو ، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح للحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.

وأوضح المحافظ أن تلك الموجة تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين لأوضاعها والحالات التي لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين، مؤكدا أنه لا تهاون مع المعتدين وسيتم القانون علي الجميع حتى يتم استرداد جميع أملاك الدولة.

وأضاف المحافظ، أن هناك مستمر مع الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية لسرعة تنفيذ القرارات الصادرة لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق