الانتهاء من رصد الفرقة الرابعة بتجارة القناة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة السويس أن إجمالي عدد طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة شعبة اللغه عربي بلغ 1836طالب بجميع الشعب ( محاسبة - إداره أعمال - اقتصاد - علوم سياسية - إحصاء) انتظام وانتساب موجه . 

 

 وأضافت رئيس الجامعة أن عدد الطلاب الحاضرون لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بلغ 1732 طالب بجميع الشعب أماعدد الطلاب الناجحون فبلغ 1513 طالب بنسبة نجاح 87.32% .

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية وعميد كلية التجارة أن عدد الطلاب الذين لهم حق دخول الدور الثاني { دور سبتمبر } بلغ 190 طالب أما عن عدد الطلاب الغائبون فبلغ عددهم 104 طالب. 
أما عن عدد الطلاب الراسبون فبلغ 29 طالب .

أعلن الدكتور أحمد زكي أن توزيع الطلاب الناجحون  جاء علي  النحو التالي 19 طالب حاصلون على تقدير ممتاز و146 طالب حاصلون على تقدير جيدجدا و789 طالب حاصلون على تقدير جيد و559 طلاب حاصلون على تقدير مقبول .

وتابع الدكتور أحمد زكي أن عدد الطلاب الحاصلون على مرتبة الشرف بلغ 52 طالب من بين الطلاب الحاصلون على تقدير ممتاز وجيدجدا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق