21 مخالفة ذبح بشوارع الشرقية خلال أول أيام عيد الأضحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حررت محافظة الشرقية 21  مخالفة ذبح أضاحي  بالشوارع، ذلك لقرار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رقم 7312 لسنه بمنع ذبح الأضاحي بالطرق أو الشوارع أو خارج المجازر المعتمدة، وذلك حفاظاً على سلامه الذبائح من التلوث والصحة العامة للمواطنين، وفي حالة المخالفة يتم تحصيل مبلغ 5 آلاف جنيه من المخالف، وكذا عدم نقل جلود الأضاحي إلا بتصريح من مديرية الطب البيطري وفي حاله المخالفة يحصل  مبلغ 5 آلاف جنيه ، وحظر إقامة شوادر لعرض وبيع الأغنام والماشية الحية في الشوارع الرئيسية والميادين والحدائق إلا بعد الحصول على تصريح وفي  حاله المخالفة يتم تحصيل مبلغ 3 آلاف جنيه من كل مخالف نظير رفع الإشغالات.

وأكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديريتي والطب البيطري لتنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه و تشكيل لجان دورية لضبط المخالفين لقرار منع ذبح الأضاحى بالشوارع أو خارج المجازر المعتمدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بمتابعة التزام محال الجزارة بعدم الذبح إلا من خلال المجازر وكذلك التأكد من التزام الأهالى والجزارين بعدم الذبح فى الشوارع، وخلال المرور الميدانى تم تحرير  2 محضر ضد أحد المواطنين المخالفين بنطاق الوحدة المحلية بغيتة لقيامهم بالذبح في الشوارع.

 كما تم تحرير  10  محاضر ضد بعض أصحاب محال الجزارة المتواجدين  بداية من شارع بورسعيد حتي شارع المحطة وطريق المحكمة الجديدة ببندر وذلك لقيامهم بذبح الأضاحي بالشوارع.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالمرور الميدانى  بمتابعة محال الجزارة للتأكد من إلتزام أصحابها بتنفيذ قرار المحافظ بمنع الذبح بالشوارع، وتم تحرير 2 محضر ضد بعض أصحاب محال الجزارة المخالفين  بشارع هندسه الرى / طريق ملامس .

وتحرير محضر ضد صاحب جزارة بشارع وجيه اباظة والمتفرع من شارع ميدان الشهيد المنسى لقيامهم بذبح الاضاحى بالشوارع وتم توقيع الغرامة المالية المقررة عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفى سياق متصل ، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة مكبرة لمنع الجزارين من الذبح بالشوارع فتم تحرير 6 محاضر  ضد بعض اصحاب محال الجزارة  المخالفين بشارع فاروق وموقف المنصورة والحسينية وشارع طلبة عويضة وذلك لعدم التزام أصحابها  بالذبح فى الأماكن المسموح بها قانوناً.

ويهيب محافظ الشرقية المواطنين الالتزام بعدم ذبح الأضاحى بالشوارع أو خارج المجازر المعتمدة حفاظا على سلامه الذبائح من التلوث و الصحة العامة للمواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق