وكيل صحة القليوبية ومدير الرعاية الأساسية يتفقدا الوحدات الصحية في عيد الأضحى "صور"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أجرت الدكتور سعاد حتاتة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، ترافقها الدكتورة نجلاء مهدي مدير إدارة الرعاية الأساسية، ، جولة لتفقد العديد من الوحدات الصحية في بعض الإدارات الصحية، وذلك لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين فى تلك الوحدات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتضمنت الزيارة متابعة، الوحدات الصحية التابعة للإدارة الصحية بطوخ، والتابعة للإدارة الصحية بقليوب، ثم الإدارة الصحية بشبرا غرب وذلك للاطمئنان على حسن سير العمل وتواجد الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، إلى جانب الاطمئنان على أماكن إقامة الأطباء وهيئة التمريض والفريق الطبى فى الوحدات الصحية.

كذلك تم المرور علي قسم الأطفال المعثور عليهم بالإدارة الصحية بشبرا غرب والاطمئنان على الأطفال والعناية بهم.

وانتهت الجولة بزيارة لمستشفى حميات قليوب تحت التطوير والتي أثنت وكيل المديرية على الجهد المبذول في تطويرها حتى أصبحت مستشفي حميات يخدم قطاع كبير من سكان المحافظة وساهمت مساهمة كبيرة في مجابهة فيروس المستجد.

 

خلال الجولة على الوحادت الصحية
خلال الجولة على الوحادت الصحية

 

خلال الجولة
خلال الجولة

 

 

خلال جولة المتابعة
خلال جولة المتابعة

 

 

متابعة الوحدات الصحية بالقليوبية
متابعة الوحدات الصحية بالقليوبية

 

 

متابعة الوحدات الصحية
متابعة الوحدات الصحية

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق