مجازر القليوبية تستقبل 697 رأس أضحية حتى الأن بعيد الأضحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور محمد إسماعيل شوق، مدير عام المجازر بمديرية الطب البيطرى بالقليوبية، تكثيف عمليات المرور على المجازر ونقاط الذبيح المنتشرة بمدن وقرى محافظة القليوبية، والتي يبلغ عددها 30 مجزر موزعة على جميع مراكز المحافظة، وتخضع تحت إشراف الأطباء البيطريين والوحدات المحلية، مشيرا إلى أنه تم تشكل غرفة عمليات بمديرية الطب البيطرى والإدارات البيطرية بالمراكز لتلقي الشكاوى، ومتابعة أعمال الذبيح داخل المجازر خلال أيام .

وأضاف "شوق"، فى تصريحات صحفية، أنه تم استقبال 697 رأس ماشية كأضاحى من المواطنين تم ذبحها بالمجازر خلال الأيوم الأول، بالإضافة إلى الـ6 الأولى من الثاني لعيد الأضحى.

وأشار، إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ ووقف جميع الراحات والإجازات خلال أيام العيد وإمداد المجازر بأعداد من الأطباء لمعاونة أطباء المجازر لاستيعاب المذبوحات وحرصا علي استمرار العمل على دار 24 خلال أيام العيد، كما تم رفع حالة الاستعداد القصوى للعمل وضبط جميع أعمال المجازر والتأكيد على نظافتها.

وأوضح، أنه تم مع مديرية والصحة لتكثيف التفتيش على اللحوم من خلال الحملات التموينية علي محلات الجزارة والأسواق خلال فترة عيد الأضحى لمنع الذبح خارج المجازر فى الطرقات والأسواق، للتأكد من سلامة اللحوم وضبط الأسعار حفاظا على والصحة العامة، مع توفير الإضاءة الكافية ومعدات النظافة، كما تم وضع خطة للتخلص الآمن من مخلفات ذبح الأضاحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق