مكتب شكاوي قنا يستجيب لـ 43 شكوى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن وحدة رصد الشكاوى التابعة لمكتب إعلام محافظة قنا نجحت فى رصد 61 شكوى متنوعة تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعى خلال شهر يوليو الماضى.

وأوضح الداودى، أنه تم الاستجابة الفورية وحل عدد 43 شكوى من إجمالى الشكاوى التى تم رصدها بنسبة 64%بينما يجرى مع الجهات المختصة لحل باقى الشكاوى الأخرى واتخاذ الإجراء المناسب بشأنها لافتا الى ان فريق عمل الوحدة لديهم الإمكانيات الفنية والتكنولوجية التى تسمح لهم برصد ومتابعة الشكاوى من خارج مقر العمل وعلى مدار 24 ساعة موجها الشكر لهم ومؤكدا أننا جميعا نعمل بهدف خدمة المواطن وحل مشكلاته .

وأشار محافظ قنا إلى أن مرفق الكهرباء أستحوذ على العدد الأكبر من الشكاوى التى تم رصدها بعدد 16 شكوى يليه مرفق النظافة بعدد 9 شكاوى ومرفق المياه والصرف الصحى بعدد 8 شكاوى كما تم رصد 4 شكاوى بشأن رصف وتمهيد طرق و3 شكاوى حول كسح المجارى و3 شكاوى بخصوص تركيب ماكينات ATM فى عدد من القرى بالإضافة الى 18 شكوى أخرى متنوعة .

ومن جانبه أشار حازم عمر نائب محافظ قنا والمشرف على وحدة رصد الشكاوى، إلى أن الوحدة هى إحدى الوسائل المستحدثة لمتابعة شكاوى المواطنين وحلها وذلك فى إطار حرص المحافظة على الوصول الى كافة الشكاوى التى يقدمها المواطنين عبر القنوات المختلفة، مؤكدا حرصه الشديد على مُتابعة جهود حل شكاوى المواطنين التي يتم رصدها من قِبل الوحدة لافتاً إلى أن هناك توجيهاً مستداماً للقائمين عليها بأن يتم التعامل مع كل شكوى بعناية والسعى إلى إزالة أسبابها وتحقيق مطالب المواطنين، مُثمناً الدور الذي يقوم به فريق العمل فى رصد ومتابعة حل شكاوى المواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق