صناعة مظلات من الاخشاب القديمة لحماية المارة من الشمس بالاسماعيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

صمم عدد من العاملين بالوحدة المحلية لقرية جلبانة التابعة لرئاسة مركز ومدينة القنطرة شرق ، بمحافظة الإسماعيلية، عددا من البرجولات بواسطة استغلال الأخشاب القديمة ، بهدف وضع البرجولات علي طرقات لحماية المارة من أشعة الشمس .   

 

 وكان اللواء عمر إدريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق ، قد قام السبت ، بجولة تفقدية بقرية جلبانة حيث تفقد أعمال النظافة بالقرية ، و أعمال صيانة أعمدة الإنارة والكشافات . 

 

وأثني رئيس المدينة علي ما قام به عمال القرية لما له من أثر جيد في تعظيم الاستفادة من الامكانيات المتاحة وكيفية إعادة تدوير الهامات فيما يفيد المصلحة العامة.   

 

كما تفقد رئيس المدينة الوحدة الصحية للقرية بعد نقلها الي مقر الوحدة المحلية لحين الانتهاء من أعمال تطوير مقر الوحدة الصحية، وبدأ العمل بها وتواجد طبيب بالوحدة ، التآكد من التزام بالمناوبة الخاصة بالعيد ، وتواجد العاملين بالوحدة المحلية للقرية بالإضافة إلى تفقد المنطقة الصناعية.  

 

رافق رئيس الموكز والمدينة خلال الجولة أحمد حمود رئيس القرية .

و يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الإسماعيلية للجهازالتنفيذي بضرورة متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والمتابعة الميدانية . 


5332304139.jpg
9de1c25e80.jpg
797acf62b1.jpg 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق