محافظ سوهاج يشدد على رؤساء المدن بتكثيف العمل في ملف التعديات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شارك اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، بحضور اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، في فعاليات اجتماع مجلس المحافظين الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك عبر تقنية "الفيديو كونفرنس".

اضافة اعلان
وأصدر محافظ سوهاج توجيهاته، عقب انتهاء الاجتماع، لرؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات، ضرورة استمرار تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، والعمل بالمراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية حتى الساعة السادسة مساء.

بالإضافة لتلقي الطلبات بالوحدات القروية لمنع التكدس والتيسير على المواطنين، مشيرا إلى الاستمرار في تلقي الطلبات حتى انتهاء المهلة المحددة من قبل مجلس الوزراء، مشددا على البدء في تنفيذ الإزالات الفورية للمخالفات التي لم يتم التصالح بشأنها عقب انتهاء المهلة المحددة، مشيرا إلى أنه لن يتم السماح بأي مخالفة بناء جديدة، أو أي بناء عشوائي، ومواجهة ذلك بكل حزم.

ووجه الفقي بتكثيف المتابعة في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع التعديات بمختلف أنواعها ، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة وسرعة رصد أي مخالفة، وإزالتها على الفور، على أن يتم إعداد تقرير يومي بموقف ازالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وموقف تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وأشار محافظ سوهاج أنه سيتم إنشاء وحدات لرصد مخالفات البناء، بالتنسيق مع إدارة المساحة العسكرية، وتكليف عدد من المتخصصين من المهندسين والفنيين بإدارة هذه الوحدات، والتعامل الفوري وبحسم مع أي مخالفة بناء، أو تعدٍ على الأراضي الزراعية، وإحالتها للنيابة العسكرية، موجها بضرورة بين الجهاز التنفيذى والأمنى لحسم تلك الملفات الهامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق