لمجابهة الأزمات والكوارث.. محافظ الدقهلية يتفقد معسكر الإيواء بنادي طلخا | وصور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقامت كافة الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية أمس الإثنين معسكرًا للإيواء بنادي طلخا الرياضي لاستخدامه في حال التعامل مع الأزمات والكوارث للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

اضافة اعلان

وتفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، معسكر الإيواء الذي أقامته رئاسة طلخا ومديرية التضامن الاجتماعى وصحة الدقهلية بنادي طلخا الرياضي ضمن خطة التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث "صقر". 


رافق المحافظ اللواء أركان حرب وليد حمودة عوض قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري، وهيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية. 


على هامش "صقر 60".. تكريم أسر شهداء القوات المسلحة بمحافظة الدقهلية | فيديو وصور


وكان في استقبالهم المحاسب محمد أمين الدمرداش رئيس مركز ومدينة طلخا، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتور سعد مكي وكيل بالدقهلية.

c6db26a379.jpg
كما تفقد المحافظ دور العبادة بالمعسكر المسجد والكنيسة والمنطقة التعليمية والحضانة والمدرسة والمنطقة الترفيهية وخيمة القائد والتسجيل والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والمطعم.

89ff7b082b.jpg
كما تفقد منطقة العزل الطبي والمكونة من ١٥ خيمة ومجهزة بأسرة وأجهزة طبية للتعامل مع الحالات المشتبه فيهم. 

4843b378bf.jpg
كما تابع الاستعدادات بالمستشفى الميداني ومنها إلى المنطقة الرياضية ومنطقة توزيع المساعدات العينية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية الشريكة ثم بعد ذلك تفقد صالة الطعام.

 

 

f091f8a0cb.jpg

 

 
72a1968c66.jpg


39eb3e5634.jpg 

 


156fbaba98.jpg 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق