المناطق العشوائية بالإسكندرية سقطت من حسابات المسئولين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

على الرغم من أنها عروس البحر الأبيض المتوسط، ويأتي لها السائحون ليتمتعوا بهوائها ونسيم بحرها، إلا أن مناطقها العشوائية تعاني نقصًا حادًا في الخدمات الأساسية من مياه وصرف صحي، فضلا عن عدم وجود طرق مرصوفة وتلال قمامة وانتشار مركبات التوك توك والمواقف غير المرخصة للميكروباصات.  

اضافة اعلان
 

رصدت بعض المناطق العشوائية التى تعانى الاهمال وتدنى الخدمات المقدمة للمواطنين من عدم وجود مراكز صحية كافية وغياب الرقابة من المسئولين وفى مقدمتها منطقة الرابعه الناصرية وقرى ابيس والمطار ومنطقة خورشيد والمراغى وقرية ابو الريش وقرية باب العبيد. 

 

واكد احمد محمود موظف بمنطقة الرابعه الناصرية ، ان مستوى الخدمات يتدنى من وقت الى اخر بسبب غياب المسئولين عن متابعه ما يحدث على ارض الواقع والتسبب فى انتشار القمامة وبرك مياه الصرف الصحى . 

 


92ee15e273.jpg

 

واضاف ، انه على الرغم من كثرة الشكاوى والاستغاثات المقدمة من المواطنين لروساء الاحياء الحاليين والسابقين فى انتشال المنطقة من الاهمال والوباء التى يسيطر عليها والنظر الى حال بعض الشوارع والارصفة التى اصبحت متهالكة وانتشار مركبات التوك توك والتسبب فى تعدد السرقات والمشاجرات اليومية من سلوكيات السائقين.

 

 

 


d2a6824586.jpg 

كما اتفق معه احمد عبد الحميد عامل بمقهى بقرية ابو الريش ، ان العزبة تعانى الاهمال كما تصبح فى مهب الرياح بسبب كثرة الاهمال والوباء وتهالك الشوارع والميادين بشكل كبير وترك المسئولين مثل هذة المشاهد الموسفة تتوغل بداخل العزبة دون اى تدخل وتقديم حلول عاجلة لإنقاذ المواطنين على الرغم مم الشكاوى المقدمة يوميا لمسئولى الحى .

 


9d32468c66.jpg 

 

ولفت الى ان العزبة تحتاج الى نظرة من مسئولى المحافظة واجراء جولات بداخل العزبة للوقوف على حجم المشكلات التى نعانى منها منذ سنوات عديدة من عدم وجود مراكز صحية وخدمات ومدارس لاستقبال ابنائنا الطلاب بجانب انتشار تلال القمامة ومياة الصرف الصحى وغيرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق