نيابة سمالوط تحقق في قضية مقتل ربة منزل على يد زوجها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأت الثلاثاء، نيابة سمالوط تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا التحقيق في قضية مقتل ربة منزل متأثرة بعده طعنات على يد زوجها اثر خلافات نشبت بينهما .

اضافة اعلان
 

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية ، يفيد بتلقيه بلاغا من العميد أحمد الحيني مأمور مركز شرطة سمالوط غرب ، يفيد بمقتل ربة منزل في العقد الثاني من عمرها ومقيمة بإحدي قري غرب بمركز سمالوط ، وبها عدة طعنات نافذه بجسدها 

 

تم تشكيل فريق من البحث الجنائى لكشف ملابسات الواقعة 

وبالانتقال أفادت التحريات الاوليةان المجنى عليها تدعى " خ . ح" 27 عام ، مقيمة باحدى قرى سمالوط ، جثة هامدة ملقاه علي الأرض وبها طعنات بجسدها 

 

وافادت التحريات الأولية بقيادة الرائد الحسيني الشاروني رئيس مباحث المركز ، تبين أن المجنى عليها متزوجة من " ر . م " 35 عام فلاح ، وسبق ونشب خلافات زوجية أكثر من مرة وفى يوم الواقعة استخرج سلاح حاد ابيض " ساطور " ، وقام بطعن زوجته عدة طعنات متفرقة بالجسد مما جعلها تلفظ أنفاسها الأخيرة علي الفور ، والقي فريق البحث القبض على زوج المجنى عليها ارشد عن للسلاح المستخدم .

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، بموجب الواقعة ، وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق