"مياه المنوفية" تعلن خطة غسيل شبكات المياه خلال شهر سبتمبر الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، عن خطة غسيل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة خلال شهر سبتمبر الحالى، وفقاً للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدورى.

وأكد نجيب، أنه تم تقليل فترة غسيل الشبكات والخزانات بحيث تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الواحدة ظهرا من نفس .

وأشار نجيب، إلى أنه تم  الكامل بين فروع شركة مياه الشرب ورؤساء الوحدات المحلية، كل فى نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير وكذا التعامل الفورى مع أية طوارئ حفاظا على صحة المواطنين.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالاستمرار في عمل الصيانة الدورية اللازمة طبقاً للخطة الموضوعة وغسيل شبكات المياه بمختلف نطاق المحافظة للتأكد من جودة المياه المقدمة للمواطنين.

هذا وتهيب شركة مياة الشرب والصرف الصحى السادة المواطنين بضرورة تدبير إحتياجاتهم من المياه وعدم إستخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة ، كما تنوه الشركة بأنه فى حالة ظهور أى رواسب عالقة بالمياة أو عكارة  بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياة بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل .

كما تعلن الشركة أنه فى حالة أى شكوى من جودة المياة يمكن الإتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو على الواتس اب على رقم 01220906668 .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق