حملات لمتابعة إلتزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات بالبحيرة.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء عبدالمنعم السبيعي، المدير التنفيذى لمشروع المواقف بالبحيرة انه تم مع جميع مجمعات المواقف بنطاق المحافظة لمتابعة مدى التزام جميع السائقين على مستوى مواقف المحافظه بارتداء الكمامات والتشديد على عدم ركوب أى مواطن فى إلا بعد التأكد من إرتدائه للكمامة حرصا على أمنه وسلامته وسلامة جميع المواطنين من الركاب الآخرين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتنبيه على جميع مواقف المحافظة بعدم دخول أى سياره مخالفه لتعليمات ارتداء الكمامات وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور.

كما تم توزيع ملصقات على جميع المواقف بنطاق المحافظة للتوعية بارتداء الكمامات وذلك قبل ركوب السياره حرصا على سلامة الجميع وتفادی أی غرامات ماليه.

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بالالتزام بتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية والقرارات الخاصة بالحماية والوقاية ومواجهة انتشار فيروس المستجد مع متابعة كافة الجهات لتطبيق جميع القرارات حفاظا على امن وسلامة المواطنين.

 

IMG-20200901-WA0033

 

 

IMG-20200901-WA0034

 

 

IMG-20200901-WA0035

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق