بينهم 3 مُسنات.. تعاقي وخروج 10 مصابين بكورونا بمستشفى الصدر ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الدكتور أحمد بغدادي مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة ببني سويف، عن تعافي 10 حالات جديدة من فيروس المستجد، بينهم 3 سيدات تخطت أعمارهن 70 عاما، وخروجهم من مستشفى الصدر عقب تلقيهم العلاج اللازم، تحت إشراف الدكتور إفرام ماجد مدير المستشفى.
اضافة اعلان

وفي السياق ذاته أجرى مستشفى الفشن جنوب بني سويف عملية تعقيم وتطهير مساء أمس الإثنين، على اثر تسجيلها صفر إصابات بفيروس كورونا، وعودتها للعمل بشكل طبيعي، بعد تعافي وخروج آخر 5 مصابين.

كما سجلت مستشفى سمسطا المركزي بقيادة الدكتور عمر الخواجة "صفر" إصابات بفيروس كورونا، عقب خروج تعافي لآخر 3 حالات كانت محتجزة بالمستشفى، بعد تلقيهم العلاج والبروتوكول الخاص بوزارة الصحة.

وقامت إدارة المستشفى في تعقيم وتطهير كافة أقسام المستشفى تمهيدا لعودتها لاستقبال المواطنين في أقسامها المختلفة والعمل بشكل طبيعي وتقدم الخدمة الطبية للمواطنين، على أن تتم إحالة أي حالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا إلى مستشفى حميات بني سويف أو الصدر وفقا للتنسيق.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل ، في بيان له، إلى المتابعة اللحظية من الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدًا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

مستشفى سمسطا ببني سويف يسجل "صفر" إصابات بكورونا

من جانبه أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق