خدمة المواطنين بمحافظة الشرقية يستجيب لـ534 شكوى خلال شهر اغسطس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام ودوره الفعال فى تخفيف المعاناة عن المواطنين بإيصال شكواهم إلى الجهات المسئولة والمسئولين .

اضافة اعلان
 

من خلال التواصل مع مختلف الوزارات والهيئات لفحصها ووضع حلول عاجلة لها فى إطار القانون بناءا علي تعليمات القيادة السياسية و الوزراء.

 

 

اقرأ ايضا..محافظ الشرقية: إحالة المقصرين فى تحصيل مستحقات الدولة للنيابة العامة

 

 

حيث أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام يُعد واجهه حضارية للمحافظة ويعبرعن رغبتها فى تحقيق التواصل المستمر بين الدولة والمواطنين.

وأضاف محافظ الشرقية أن الهدف من هذه الجهود هو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزياده معدلات رضا المواطنين وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين وتلبيه إحتياجات المواطنين فى صورة سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ.

وشدد على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس المستجد تجاه المترددين على الديوان العام لتسليم الشكاوى وعدم دخول أى مواطن للديوان العام للمحافظة دون إرتداء الكمامة والمرور عبر بوابة التعقيم الإلكترونية، فضلاً عن إتخاذ إجراءات التباعد بين المواطنين.

 

اقرأ ايضا..محافظ الشرقية: لجنة للإشراف على إقامة النصب التذكارية

وفى هذا الإطار أكد إبراهيم منصور مديرإدارة خدمة المواطنين أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام إستقبل خلال شهر أغسطس الماضى 635 شكوي تم الرد علي 534 شكوى منها بنسبة 84٪ بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام وجاري فحص باقى الشكاوى للرد عليها.

 

تنفيذاً لتوجيهات المحافظ بسرعة الرد والإستجابة وحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوي الخدمة المقدمة لهم وإنجازها بأقصى سرعة وتقديمها للمواطن بشكل لائق.

 

اقرأ ايضا..تفعيل دور العمد وحصر المنشأت المتهالكة.. أبرز الملفات في اجتماع محافظ الشرقية

وأضاف مدير إدارة خدمة المواطنين أن الشكاوى التى استقبلتها الإدارة خلال شهر أغسطس الماضي تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعى اليد وتظلمات من بعض الموظفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق