تحرير 13 محضرا تموينيا وإزالة 125 حالة إشغالات في ببا ببني سويف | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف، حملة تموينية بالتنسيق مع مباحث وإدارة ، أسفرت عن تحرير ١٣ محضر مخالفة مابين نقص وزن وسوء تصنيع، بمخابز قرية طنسا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
اضافة اعلان

وقال هاني الجويلي، رئيس مركز ومدينة ببا، إن الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بتكثيف الحملات على المخابز والأسواق والمحال التجارية، لتحقيق الانضباط ومنع كافة صور الغش والتلاعب التجاري بالسلع الغذائية والأساسية، وتطبيق القانون.

وأضاف "الجويلي" أن الوحدة المحلية تواصل مجهوداتها اليومية، حيث نواصل أعمال التطهير والتعقيم لشوارع واللأماكن التي يتردد عليها المواطنين، وذلك تنفيذًا للإجراءات الاحترازية ضد فيرس المستجد، إضافة إلى تمهيد وتسوية شارعي بورسعيد والمستشفى من المطبات والحفر التى نتجت عن أعمال توصيل خطوط الغاز والمياه وكابل الكهرباء الخاص بالسكة الحديد.

وأشار رئيس مركز ببا، إلى أن قطاع الكهرباء والإنارة بالوحدة يتابع بإستمرار أعمال صيانة وإنارة الكشافات بمدينة ببا وقرى طنسا وبنى ماضى سدس وتم تركيب ٨٦ كشاف وإستكمال إنارة وتجميل المدخل القبلى بمدينة ببا بكشافات "الليد" ، إضافة إلى فض ٥ سويقات عشوائية وفتح الشوارع بمدينة ببا.

وأكد "الجويلي" أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا وكذلك الوحدة المحلية القروية تواصل إستقبال المواطنين، الراغبين فى سداد جدية التصالح والتأكيد على المواطنين المتقدمين للتصالح بسرعة سداد جدية التصالح قبل 15 سبتمبر، حتى لا يتم إدراج مخالفتهم ضمن حملات تنفيذ الإزالات القادمة.

كما نفذت الوحدة المحلية، حملة لإزالة ورفع الإشغالات والتعديات بمدينة ببا، أسفرت عن إزالة 125 حالة إشغالات طريق، وتحرير محضر للمخالفين، إضافة إلى تنفيذ حملة نظافة بشوارع المدينة وقرى "قمبش وهليه وصفط راشين وسدس" أسفرت عن رفع ٢٤٥ طن مخلفات من مركز التجميع وتم نقلها إلى مصنع تدوير القمامة بمركز سمسطا.

بينهم 3 مُسنات.. تعاقي وخروج 10 مصابين بكورونا بمستشفى الصدر ببني سويف

وكان محافظ
بني سويف، شّدد على رؤساء المراكز والتنفيذيين بضرورة العمل في إطار استراتيجية الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح ، بشأن الاهتمام بمشاكل المواطنين وسرعة التجاوب معها وتأكيدًا على ما جاء بالبرنامج الشامل للحكومة الذي أعلنه الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء الذي يستهدف إيجاد آليات غير تقليدية للتعامل مع شكاوى المواطنين .

0c088f92f4.jpg

500be552d3.jpg
b5053d5f23.jpg
ea72cc38b2.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق