| الكهرباء يعلن إنتهاء رفع كفاءة شبكات المنوفية باستثمارات 690 مليون جنيه

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الدكتور محمد شاكر، الكهرباء، عن قيام الوزارة بتنفيذ خطة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمنوفية في كل من "مدينة شبين – مركز شبين – تلا – الشهداء – سرس الليان – الباجور – بركة السبع – منوف – قويسنا – اشمون مدينة – أشمون قرى".

 

اقرأ أيضا: عاجل| وزير النقل يرد على زيادة سعر تذكرة مترو الخط الثالث بعد إسناده لشركة فرنسية

وأوضح أن الوزارة تسعى لتحسين مستوى أداء الكهرباء لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية في كافة محافظات الجمهورية، طبقاً لمعايير الجودة وتقليل فترات انقطاع التيار ولمواجهة الزيادة المستمرة في استهلاك الكهربائية والأحمال المتوقعة في أنماط الاستهلاك، مشيرا بأنه ففي نطاق قطاع المنوفية، يبلغ إجمالي عدد المشتركين بالقطاع 1,6 مليون مشترك.

 

410 ألف مشترك بالعدادت الكودية

ولفت بأن قطاع كهرباء إحدى القطاعات التابعة لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء والتي يبلغ عدد الهندسات التابعة لهذا القطاع (11) هندسة، ومن أولائك المشتركين، (410 ألف) مشترك، ركبت الوزارة لهم عدادات مسبوقة الدفع خلال الفترة من يوليو حتى يونيو .

 

وأشار الوزير إلى تنفيذ أعمال توسع واحلال لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة وتحسين الخدمة للمشتركين باستثمارات تصل إلى حوالى 690 مليون جنيه كخطة إستثمارية وخطة طموحة، موضحا أن تطوير الخدمات المقدمة من الشركة، أدى إلى خفض متوسط زمن العطل كما أدى إلى خفض معدلات الأعطال سعياً إلى رفع جودة الخدمة المقدمة إلى الساده العملاء.

 

محاضر الضبطية القضائية

 

بلغ عدد محاضر الضبطية القضائية خلال شهر يونيه الماضي ، 630 محضر بإجمالي قيمة 715 ألف جنيه بقطاع المنوفية، مشيرا إلى أنه، لضمان استمرارية التغذية الكهربائية لعملاء الشركة، فقد تم تشكيل فرق الصيانة المركزية بقطاعات الشركة مع تزويد جميع فرق الصيانة وإزالة الأعطال بعدد ومهمات الصيانة والسلامة والصحة المهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق