محافظ الشرقية :جارى تنفيذ 17 مشروع بالطرق والكبارى بمليار و 554 ألف جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المهندسة سلوى سامى رئيسة الهيئة العامة للطرق والكبارى بالشرقية معدلات تنفيذ أعمال مشروع رصف وإزدواج طريق القصاصين / الصالحية بطول 25 كيلو متر وبتكلفة 80 مليون جنيه.

واشار إلى أنه جارى تنفيذ 17 مشروع بقطاع الطرق والكبارى بنطاق المحافظة بطول 192.1 كم وبتكلفة مليار و 554 ألف جنيه للوصول إلى بنية تحتيه سليمة تساهم فى إحداث التنمية المستدامة وتعلى من حركة التجارة بما ينعكس على المستوى المعيشى للمواطنين بالإضافة إلى الحد من الحوادث المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين.

شدد المحافظ على رئيسة الهيئة العامة للطرق والكبارى بإلزام الشركات المسند لها تنفيذ تلك الأعمال الإلتزام بالجدول الزمنى المحدد للإنتهاء من كافة الأعمال مع مراعاة الجودة فى العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأى صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية فى الموعد المحدد مؤكداً على ضرورة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورنا والتأكد من إرتداء العمال الكمامة الواقية خلال أوقات العمل بالإضافة إلى إجراء أعمال التطهير والتعقيم للمعدات المستخدمة حفاظاً على صحة وسلامة العاملين.

و‏من جانبها أوضحت المهندسة سلوى سامى رئيسة الهيئة العامة للطرق والكبارى أن نسبة تنفيذ أعمال رصف وازدواج طريق القصاصين / الصالحية بطول 25 كم وبتكلفه 80 مليون جنية وصلت إلى 89.6% ، مؤكده أن العمل يسير على قدم وساق للإنتهاء من كافة ‏الأعمال ودخول الطريق الخدمة طبقا للجدول الزمنى المحدد.

أضافت رئيسة الهيئة العامة للطرق والكبارى بالشرقية أنه تم الإنتهاء من تنفيذ مشروع رصف ورفع كفاءة طريق بنها / الزقازيق فى المسافة ‏بين كوم حلين حتى الجديدة بطول 12كم وبتكلفة 88 مليون جنية ورصف ورفع كفاءة طريق ‏كوبرى الملح قرى الخريجين / ترعة السلام بطول 7 كم وبتكلفة 28 مليون جنيه.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق