طباعة ٤٠٠ألف كارت فلاح وانطلاق ميكنة الجمعيات الزراعية بالدقهلية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت مديرية الزراعة في محافظة الدقهلية انطلاق ميكنة الجمعيات الزراعية بالدقهلية

وأشار المهندس فوزي الحضري وكيل زراعة الدقهلية الي ان الحائزين ٦٨٢ الف حائز ، وتم تسجيل على المنظومة ٦١٢ الف حائز ، وتم طباعة ٤٠٠ الف كرت وموجودة بالبنك الزراعى بالقرية
اصطفاف معدات وعربات مواجهة الأزمات والكوارث "صقر ٦٠" بالدقهلية | فيديو وصور
وأوضح وكيل زراعة الدقهلية أنه تم ميكنة مديرية الزراعة والإدارات الزراعية ومناطق الإصلاح بعدد ٧٨ جهاز ديسك توب وتم تدريب ١٠٩ متدربين عليها على أعلى مستوى

e204cd7671.jpg
وأعلن المهندس فوزى الحضرى وكيل بالدقهلية بداية ميكنة الجمعيات الزراعية بالدقهلية بجميع قطاعات الإصلاح والاستصلاح الإئتمان ٦١٧ جهاز تابلت و ٦١٧ ماكينة p o s صرف نقاط البيع.

7ec95f9597.jpg
كما أعلن عن بداية التدريب على الأجهزة لجميع مديرى الجمعيات عن طريق شركة اى فايننس e finance كما كلف مدير المشروع بمتابعة التدريب العملى.

fadda71ef8.jpg

وأوضح وكيل زراعة الدقهلية أن مميزات كارت الفلاح ، توحيد كافة الإجراءات الورقية الخاصة بالمزارع مثل الحيازة الزراعية.، وتسليم المزارع كافة مستلزمات الإنتاج مثل الأسمدة والتقاوي والمبيدات، استلام السلف الزراعية، تحصيل قيمة توريد المحاصيل الزراعية، الاستفادة من منظومة الرعاية الصحية، الاستفادة من منظومة التكافل ،القضاء على أشكال الفساد، منع التلاعب في مستلزمات الإنتاج.

اضافة اعلان
 
e3ddc50e92.jpg

 


7314e39fc3.jpg


fb472d4d8a.jpg
551105c45b.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق