مركز المعلومات جامعة أسوان يستقبل طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة للتنسيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستقبل جامعة أسوان برئاسة  أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة طلاب المرحلة الثانية حيث تستقبل طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة للتنسيق الإلكتروني بمقر الجامعة بالحرم الجامعي بصحاري بمعامل مركز المعلومات وشبكة الاتصالات وذلك بحد ادنى 5.317 درجة فأكثر بنسبة 4.77% للشعبة العلمية و حد ادنى 278 درجة فأكثر للشعبة الادبية بنسبة 8.67% وذلك اعتبارا من صباح الثلاثاء 1 سبتمبر وحتى السبت 5 سبتمبر2020 لطلاب المرحلة الثانية.

وقال الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة في تصريحات صحفية أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية تجاه الطلاب والعاملين والعمل علي جاهزية معامل الحاسب الالي لاستقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم بمساعدة مهندسي مركز المعلومات بالجامعة والعاملين لتسهيل إجراءات لدي الطلاب.

وأوضح رئيس الجامعة انه يوجد بمركز المعلومات عدد 2 معمل مزوده بـ 25 جهاز لخدمة الطلاب أن المعامل يتواجد بها مهندسو مركز المعلومات لمساعدة الطلاب لتسجيل رغباتهم بطريقة سليمة والرد على كافة استفساراتهم وتلك الخدمة تقدمها الجامعة بالمجان لأبناء أسوان ومحافظات جنوب الصعيد.

من ناحية أخري كان  قال الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان  في تصريحات صحفية أنه تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعه أسوان وجامعه للعلوم والتكنولوجيا.

كما تم الاتفاق علي توقيع البروتوكول وتحديد مجالاته العلمية والبحثية وتبادل الخبرات بين الطرفين والعمل علي المزيد في دعم أواصر التعاون المثمر بين الجامعتين في مختلف المجالات التي تخدم المنظومة التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق