جامعة بنها : دعم مركز الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بجامعة بنها اجتماعا بحضور الدكتورة راندا مصطفي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية والدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أيمن سمير مدير مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا (تايكو جامعة بنها) وأعضاء فريق المركز.
اضافة اعلان

واستعرضت "مصطفى" و"الجيزاوي" خلال الاجتماع خطة عمل المكتب في دعم الابتكار وتسويق مخرجات البحث العلمي وحل المشكلات المجتمعية.

واكد نائبا رئيس الجامعة أن جميع قطاعات الجامعة تعمل كفريق عمل واحد وفق رؤية متمثلة فى خدمة الجامعة وتحسين سمعتها على المستوى الإقليمى والدولى.

من جانبه قال الدكتور أيمن سمير أن مكتب التايكو يضم 4 مكاتب وهم  مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا ومكتب المنح الدولية ومكتب تسجيل براءات الاختراع ونادي ريادة أعمال جامعة بنها.

وأشار الى أن المكتب يهدف إلى دعم الأفكار الابتكارية وتقديم الدعم المادي والمعنوي والحفاظ علي حقوق الملكية الفكرية للمبتكرين وإيجاد فرص لتسويق الأفكار.

من ناحية أخرى أوصى المشاركين في الاجتماع تشكيل بعض اللجان لدراسة امكانية دعم الجامعة لمشروع ريادة الأعمال للمرأة المصرية والأعمال اليدوية إيمانا من جامعة بنها بدور المرأة في تنمية المجتمع.

كما أوصوا بضرورة الاستفادة من مخرجات الرسائل والأبحاث العلمية بجامعة بنها وتسويقها لحل المشاكل المجتمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق