محافظ بورسعيد يبحث الخطوات التنفيذية لتحويل البنزين إلى غاز طبيعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الثلاثاء، اجتماعا مع شركات البترول غاز تك وكار جاس ومصر للبترول والمرور،  بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، وعبد العظيم السكرتير العام المساعد وذلك لاستعراض آخر مستجدات الخطوات التنفيذية لتحويل التى تعمل بالبنزين  إلى تعمل بالغاز الطبيعى.

واستعرض محافظ بورسعيد أخر  الجهود المنفذة للبدء فى تحويل السيارات من البنزين إلى الغاز الطبيعى، حيث استمع المحافظ لعرض تفصيلى عن كافة الجوانب المتعلقة بمحطات التمويل بالمحافظة ومدى كفاءة كل محطة وقدرتها الاستيعابية من المواد البترولية والغاز الطبيعى، موجها بتشكيل لجنة تضم إدارة الحماية المدنية وإدارة المشروعات والإسكان للتعرف على مدى قدرة المحطات الموجودة فى تقديم الخدمات وذلك فى إطار تحول السيارات للعمل بالغاز الطبيعى بدلا من البترول وكذلك أسلوب وإمكانية التطوير لمحطات تمويل السيارات.

وأكد محافظ بورسعيد أن خطة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى بدلا من البنزين تهدف لتقديم الخدمات فى كل مكان ، والاستغلال الأمثل لكافة محطات البنزين، لافتا لضرورة البدء فى تطوير المحطات التى تخدم أكبر قدر من المواطنين والحركة المرورية.

وأوضح محافظ بورسعيد أن خطة تحويل السيارات لتعمل بالغاز الطبيعى بدلا من  البنزين  تأتى طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بعمل السيارات بالغاز الطبيعى، فى إطار الارتقاء وتطوير خدمات تمويل السيارات المقدمة للمواطنين.

وطالب المحافظ بتذويد الاستيعابية للمحطات من الغاز الطبيعى ، وذلك لتناسب احتياجات المواطنين من تمويل السيارات ، ومنعا للتكدس والاذدحام الناتج فى محطات تمويل السيارات مشددا على سرعة البدء فى تنفيذ خطة تحويل السيارات للغاز الطبيعى طبقا لقرار  القيادة السياسية  الخاص بتمويل السيارات بالغاز الطبيعى، وذلك تماشيا مع خطط التطوير التى تتم فى مختلف المجالات وبما يحقق مصلحة المواطنين فى المقام الأول.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق