رئيس القنطرة شرق يناشد المواطنين سرعة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقد اللواء عمر إدريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق ، التابعة لمحافظ الإسماعيلية ، الثلاثاء ، اجتماعا تنسيقيا ضم نائبه المهندس محمد علي ، والمهندسة هدي عبد الغفار سكرتير المركز والمدينة ورؤساء القري وممثلي لإداراة الزراعة وحماية الأراضي ، والري والإدارة الهندسية ، والتعديات ، والشئون القانونية . 

اضافة اعلان

وجري خلال الاجتماع التأكيد علي منع اية تعديات جديدة علي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية ، وعدم وجود مخلفات بناء و المرور اليومي كلا علي مايخصة ، بالإضافة إلى إعداد تقرير يومي بكل قرية ورفعة إلي المركز والمدينة ، وإعداد تقرير يومي بالمدينة ورفعه إلي المحافظة . 


وحث المواطنين علي سرعة التقدم للتصالح في مخلفات البناء والتأكيد علي من تقدم للتصالح في سرعة بسداد نسبة 25 % جدية تصالح قبل يوم 15 من الشهر الجاري . 


بالإضافة إلى حث الذين لم يتقدموا للتصالح بسرعة التقدم للتصالح من خلال المركز التكنولوجي حتي نهاية شهر سبتمبر و ضرورة بين الإدارة الهندسية ومسئولي المتغيرات المكانية وذلك لتسديد النقاط إما برخصة أو تصالح أو تحرير محضر إو ازالة . 


بالإضافة إلى التآكيد علي سرعة الانتهاء من ملفات التقنيين والتواصل مع المواطنين في حالة الرفض للتقنيين وذلك لتقديم التظلم في الموعد المحدد له . 

 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وتأكيداته بشأن التصدي بكل حزم وقوة لمن تسول له نفسه التعدي علي أراضي الدولة . 

 


e9751ab9a2.jpg
65de0c85dc.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق