تنفيذ ٢١ قرار إزالة على أراضى أملاك الدولة بالعريش | وصور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نفذ مجلس مدينة العريش ٢١ قرار إزالة تعديات على أراضى املاك الدولة بمنطقة حى الزهور بدائرة قسم ثالث العريش مدعوم بقوات أمن مديرية امن شمال سيناء بقيادة اللواء اسامة بداري رئيس مباحث المديرية.

اضافة اعلان
 


وقال اللواء ماجد محمد احمد رئيس مدينة العريش فى تصريح خاص "لفيتو" انه تم تنفيذ ٢١ قرار إزالة تعديات على اراضى املاك الدولة بمنطقة محيط حى الزهور عبارة ان منازل دور واحد واسوار ومنزل مكون من طابقين متعدي على شارع رئيسي.


e3be74ce11.jpg
واشار رئيس مجلس مدينة الع

ريش الى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية في فرض هيبة الدولة ومنع التعدي على أملاك الدولة، وإزالة أي تعديات أو مخلفات في البناء.

 


ce4e5e5407.jpg
يذكر ان اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اكد على إنهاء كافة التعديات علي أراضي الدولة، والانتهاء من تقنين أوضاع واضعي اليد الجادين في استغلال الأراضي، وذلك خلال ستة أشهر طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية مؤكدًا على تفويض رؤساء مجالس المدن في إصدار قرارات الإزالة للمباني المخالفة.

 


ولفت المحافظ إلى قيام المحافظة بتقديم تيسيرات كبيرة أمام المواطنين للتصالح في مخالفات البناء، حيث قامت مجالس المدن بتشكيل لجان ابتدائية لتثمين الأراضي  من خلال تقسيم المدن إلي قطاعات، وبعد وضع قيمة للمتر قامت اللجنة العليا لتثمين الأراضي بالمحافظة بخفض القيمة ، وخلال قيام المحافظ بالتصديق علي قرار اللجنة العليا تم المتر مرة أخرى بنسبة 25% خلال فترة السماح حتى 15 سبتمبر الجاري مراعاة لظروف المواطنين ، حيث أن أسعار التصالح بشمال سيناء أقل من كل المحافظات.

 

 

المختصر

مجلس مدينة العريش ينفذ ٢١ قرار إزالة تعديات على اراضى املاك الدولة بمنطقة حى الزهور بدائرة قسم ثالث العريش مدعوم بقوات أمن مديرية امن شمال سيناء

 

الكلمات المفتاحية

شمال سيناء.. سيناء.. العريش

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق