نشاط مكثف بالوحدات المحلية للاهتمام بنظافة مركز الزقازيق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق أنه وبناء على تعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة متابعة حملات النظافة اليومية بالمركز وتشمل داخل والوحدات المحلية التابعة .

اضافة اعلان

 وأضاف قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق الثلاثاء الموافق 1-9-2020بحملة نظافة بميدان الزراعة وكلية الطب البيطرى وطريق موقف المنصورة وشارع طلبة عويضة 

 

شملت الأعمال رفع تراكمات القمامة وتفريغ الصناديق ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بالمدفن الصحى بالخطارة ورفع سفوحة من على جانبى الطريق وذلك بجهود رجال تحسين و المعدات الخاصة برئاسة المركز .


وأشار إلى أن  الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز تابعت أعمالها اليومية ، حيث قامت الوحدة المحلية ببردين بالمرور والمتابعة والإشراف على أعمال النظافة اليومية على الطريق العام الزقازيق - بلبيس والعكس وتم رفع الأتربة والقمامة من على جانبى الطريق.


واستكمل وأيضا استأنفت الوحدة المحلية بالشوبك حملات النظافة على الطريق العام الزقازيق ابو حماد

 

وتابع فاروق: واصلت الوحدة المحلية بالعصلوجى رفع السفوحة وإزالة تجمعات القمامة من أمام ميدان الزراعة وقرية الشوبك والمخزنجى والطاهرة وابو الأخضر بواسطة قسمى تحسين البيئة والحملة الميكانيكية بالوحدة.


وقامت الوحدة المحلية ببنى عامر برفع المخلفات من على طريق الزقازيق- ههيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق