استرداد أكثر من 6368 مترا بعد إزالة التعديات بثلاث مراكز حى أول الزقازيق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قيام رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بحملة مكبرة برئاسة محمد الأباصيرى رئيس المركز بالتنسيق مع قوة أمنية لإزاله 16 حاله تعدى على الأراضى الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالرحمانية على مساحة 3222م2. 

اضافة اعلان

وأضاف المحافظ قيام رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة مكبرة برئاسة المحاسب على الصناديلى رئيس المركز لإزالة ١٥ حالة تعد على أرض ملك الرى بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل بمساحة إجمالية ٢٠٠٠متر ، كما تم إزالة ٤ حالات تعدى على الاراضى الزراعية بطريق بلبيس أبو حماد بنطاق الوحدة المحلية بكفر أيوب بمساحة ٢٠٠متر.  

 

ولفت محافظ الشرقية إلى قيام صلاح سالم رئيس مركز ومدينة كفر صقر حملة لإزالة 11 حالة تعد علي الأرض الزراعية بمساحة 1364 مترا  ناحية الوحدة المحلية بالمؤانسة بالإضافة إلى ١٠ حالات تعد بمساحة ١١٤٦ بالهجارسة.

وتابع المحافظ إن حى أول برئاسة محمد محمود رئيس الحى بالاشتراك مع شرطة قسم أول بحملة لتنفيذ قرار الإزالة  رقم ٥٢٠٢ بتقسيم الأمل بأبو حسين وقرار الإزالة رقم ٧٩٧٧ بتقسيم عنتر بالحناوى وتطبيق القانون على المخالفين.


228b84cb5c.jpg
7f40374530.jpg
14e744b6c2.jpg
ad05fcdd3c.jpg 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق