نشاط مكثف للإزالات بمراكز أولاد صقر وديرب نجم وههيا بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قيام  الدكتورة سحر لطفى رئيسة مركز ومدينة ههيا بحملة مكبرة أسفرت عن إزالة عدد٢٢ حالة تعدى بمساحة (٢٧٥٥) متر ما بين أسوار ومباني بالدبش الأبيض ومبان خرسانية بالأعمدة والطوب الأحمر كما تم قطع المرافق عن المباني المخالفة بالوحدة المحلية بالمحمودية.

اضافة اعلان
 

وأضاف المحافظ أن مركز ومدينة أولاد صقر برئاسة المهندس حمدي نصر رئيس المركز والمدينة قام بحملة مكبرة لإزالة التعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة وأسفرت عن إزالة )حالة على أراضى أملاك دولة بمساحة ٥٠ م طولي لحيازة مساحة  ٣٠٠ م مربع  سور بقرية البوري التابعه للوحده المحليه بالفرايحة.

وقال المحافظ إن وجيه سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم قد قام بشن حملة إزالة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بصفط زريق بالتعاون بإزالة حالتي تعد الحالة الأولى كافيه على الطريق الدائري بعزبة عمران، والأخرى ملعب خماسي وكافيه صاج مجاور للملعب بقرية كفر الجنيدي بمساحة إجمالية ( ٩ ) قراريط ونصف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
a08dc9e231.jpg
67b2359ff9.jpg
54e65d7529.jpg

f772cad73e.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق