ضبط دواجن وهياكل غير صالحة للاستهلاك فى الاسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شنت إدارة تموين غرب و الجمرك بالإسكندرية الثلاثاء برئاسة نبيل مفيد مدير الإدارة و إشراف محمود عقل رئيس الرقابة بالاشتراك مع التجارة الداخلية ومباحث ومفتشى الأغذية والطب البيطري حملات بنطاق الإدارة.

اضافة اعلان
 

 

يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحى التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وبتعليمات مشددة للمحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخليةبتشديد الرقابة على الأسواق حماية للمستهلك المصرى من السلع الفاسدة والغش التجارى. 

 

وأسفرت الحملات عن ضبط دواجن و أجزاء دواجن و هياكل و أجنحة غير صالحه للاستخدام الادمي و مذبوحه خارج المجزر بكمية قدرها ٧٠ كجم وتحرير محضر حيازه و للبيع سلع مجهولة المصدر و عدم وجود فواتير عبارة عن ٢٤ فلتر زيت ٢٥ عبوة مزيل صدى مجهول المصدر. 

 

كما تم سحب عينات من السلع الاتية مشمشيه قراصيا و ذره محمصه  بندق تانك / كبده مجمده / سجق / كلاوي )و جاري ارسلها لمعامل التحليل
تحرير عدد ٤ محاضر عدم اعلان عن الاسعار.

 

الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا تهدد مساجد آل البيت بالإغلاق


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض علي النائب العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق