محافظ المنوفية يقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 245 درجة بدلاً من 250 درجة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على النزول بمجموع القبول بالثانوي العام بالمدارس الرسمية "عام ، ورياضي " والثانوي الخاص لعام / من 250 درجة إلى 245 درجة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة وذلك لاستيعاب المزيد من الطلاب بالمدارس التي لم تكتمل الكثافات بها.

اضافة اعلان
 

وأوضح الدكتور أحمد سويد وكيل بالمنوفية أن هذا القرار جاء في ضوء عدم إكتمال الكثافات المقررة بالكثير من المدارس الثانوية، مشيراً إلى أن عدد الفصول المتاحة 628 فصلا دراسيا وعدد الطلاب المفترض قبولهم  31400 طالب وأن عدد الطلاب المتقدمين فعلياً ما يقرب من 25447 طالبا.

 

وأكد محافظ المنوفية حرصه على مستقبل أبنائه الطلاب من أبناء المحافظة ورغبتهم فى الالتحاق بالثانوي العام حفاظاً على مستقبلهم، موضحاَ أنه يسعى جاهداً للارتقاء بالعملية التعليمية كون التعليم السبيل الوحيد للنهوض بالوطن وتحقيق التنمية المنشودة.

 

والجدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد سبق واعتمد القبول بالثانوي العام للعام الدراسي 2020/2021، وقد بلغت درجات القبول بالثانوي العام والرياضي 250 درجة والثانوي العام الخاص 252 درجة وذلك للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق