صور.. تعليق لافتة باسم طبيب الغلابة على وحدة طب الأسرة بمسقط رأسه بإيتاى البارود

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وضعت مديرية الصحة بالبحيرة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، لافتة باسم الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة على الوحدة.

جاء ذلك بعد قرار اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة بإطلاق اسم الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة على وحدة طب الأسرة بقرية ظهر التمساح بإيتاى البارود والتى شهدت ميلاده ووارى ثرها جسده الطاهر ليترك إرثًا عظيمًا من الإنسانية والعطاء والجود بلا مقابل.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد مشالي والذى وافته المنية فى الثامن والعشرين من يوليو الماضى ابن قرية ظهر التمساح بمركز إيتاي البارود قدم خلال حياته مسيرة من التفاني بالعمل والتضحية وانكار الذات من أجل خدمة البشرية وعلاج الفقراء كمثال يحتذى به في الإنسانية ورمزا خالدا للعطاء، حيث لم يبخل الطبيب الراحل بتقديم خدماته وخبراته الطبية والعلاجية للمحتاجين وغير المقتدرين ماديا  وكان يتقاضی أجرا زهیدا مقابل علاج المرضي واحيانا بالمجان حتي أطلقوا عليه لقب طبيب الغلابة ليضرب مثالًا خالدًا في العطاء و الإنسانية ويرفع راية روح المهنة دائمًا وقبل أية اعتبارات أخرى.

لافتة باسم طبيب الغلابة (1)\

 

لافتة باسم طبيب الغلابة (2)

 

لافتة باسم طبيب الغلابة (3)

 

لافتة باسم طبيب الغلابة (4)

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق