اللجنة العامة فى انتخابات الشيوخ بدمياط تواصل استلام محاضر نتائج اللجان الفرعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل اللجنة العامة فى انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة دمياط، برئاسة المستشار محمد على شعيشع رئيسا، وعضوية كلا من المستشار عمرو عبد الرحمن خاطر، المستشار فاروق حسن حميده، المستشار جمال أحمد حته، المستشار عبد الفتاح أحمد بلح، المستشار أحمد محمد قاسم، المستشار على على كامل، استلام كشوف نتائج اللجان الفرعية والتى يتنافس فى جولة الإعادة أحمد عبد الشافى البلشى، وحمدى عبدالمجيد شلبى

ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردى فى 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بنى سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائى كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس لحماية أطراف العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق