انتخابات الشيوخ.. إمام يتفوق على مرشح مستقبل وطن في جولة الإعادة بالإسماعيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أظهرت عملية حصر الأصوات في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الإسماعيلية، عن تقدم المرشح المستقل رمضان إمام، على منافسه مرشح حزب مستقبل وطن عادل عبد الغني بأكثر من 2000 صوت. 

وجاءت النتائج الأولية غير الرسمية عن حصول رمضان إمام على 28901 صوت، فيما حصل عادل عبد الغني على 26909. 

اضافة اعلان
 

وتجرى جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ على 26 مقعدًا بالنظام الفردي داخل 14 محافظة، وهي محافظات "الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلية، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، مرسى مطروح". 

وانتهى تصويت المصريين في الخارج، والتي أجريت على مدار يومين الأحد 6 سبتمبر، والإثنين 7 سبتمبر. 


وأجريت عملية تصويت الناخبين في الخارج عبر البريد ولمن سبق وأن سجل نفسه على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات فقط خلال الفترة التي أتاحتها الهيئة من 25 وحتى 31 يوليو الماضي. 

ومن المقرر إعلان جولة انتخابات الإعادة في موعد أقصاه يوم 16 سبتمبر الجاري.  

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات الناخبين للمشاركة بكثافة في جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ مع الالتزام بكثافة الإجــراءات الوقائية لتجنب انتشار فيروس ، من أجل حقهم السياسى والمشاركة في ترسيخ قواعد الديمقراطية. 

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات إجراء جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ تحت إشراف قضائي كامل، وبتأمين من الشرطة للجان الاقتراع في المحافظات التي ستجرى بها جولة الإعادة، فضلًا عن توفير كافة الإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامة الناخبين وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم وتوفير الكمامات للناخبين عند دخول لجان الاقتراع والحفاظ على التباعد الاجتماعي فيما بينهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق