مستشفيات القليوبية تفحص 123 مرشحا محتملا لمجلس النواب حتى الآن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقبلت مستشفيات القليوبية التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وهى "المجلس الطبى العام، مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، مستشفى بها التعليمى ببنها، مستشفى قليوب التخصصى، مستشفى جراحات الواحد ببهتيم بشبرا الخيمة، ومستشفى شبين القناطر المركزى، ومستشفى طوخ المركزى"، المرشحين لمجلس النواب بدورته المقبلة لإجراء الفحرص الطبى الشامل الذى نصت عليه الهيئة.

وأكدت الدكتور صفاء فراج مدير المجلس الطبى العام بالقليوبية، أنه تم اليوم الأحد استقبال 60 مرشحا محتملا وتم إجراء الفحص الطبى لهم، كما تم فحص 63 مرشحا محتملا خلال اليومين الماضيين ليبلغ إجمالى من تم فحصهم من المرشحين المحتملين لمجلس النواب حتى الآن 123 مشرحا محتملا على مستوى المستشفيات التى حددتها الهيئة بالمحافظة.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، بدء توقيع الكشف الطبى على طالبى الترشح داخل فى انتخابات مجلس النواب، بعدد من المستشفيات داخل كل محافظة للتسهيل على المرشحين لسرعة إنهاء أوراقهم لخوض سباق الانتخابات المقبلة.

وتضمن قرار الهيئة الوطنية للانتخابات، بدء إجراء الفحوص والتحاليل الطبيبة اللازمة لترشح لانتخابات مجلس النواب خلال الفترة من 10 وحتى 26 سبتمبر، على أن يقوم طالب الترشح بتوقيع الكشف الطبى عليه وإجراء التحاليل اللازمة لبيان خلوه من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر الذى يكفى أداء واجبات العضوية، وأنه ليس من متعاطى المخدرات والمسكرات، وذلك وفقا لقرار وزيرة الصحة رقم 593 لسنة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق