توقيع الكشف الطبى على 10 مرشحين محتملين لمجلس النواب فى الوادى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصلت، الأحد، محافظة الوادى الجديد، لليوم الثالث على التوالى فعاليات الكشف الطبى على المرشحين المتقدمين لانتخابات مجلس النواب، تحت إشراف الدكتور أحمد محروس، وكيل بالوادى الجديد، وذلك تنفيذاً لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات، وتعليمات وزيرة الصحة والسكان.

 

وجرى توقيع الكشف الطبى على 10 من المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس النواب، ومن المقرر أن تستمر فترة الكشف حتى 26 سبتمبر الجارى من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء.

 

وشرح الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد الخطوات للمرشحين، قائلا: "يقوم المرشح بالدخول على الموقع الإلكترونى للمجالس الطبية المتخصصة، ويقوم بملء طلب التقدم وطباعة الخطاب الموجه للمجالس الطبية، ثم يتم التوجه إلى مديرية الشئون الصحية لسداد الرسوم، وبعدها يتوجه إلى مكان الكشف فى الموعد المحدد لاستكمال الإجراءات وعمل الكشف، وبعد ذلك يتوجه إلى المعمل المشترك لعمل التحاليل، وعند ظهور النتائج يتوجه إلى المجالس الطبية المتخصصة لاستلام خطاب يقدمه إلى لجنة الانتخابات ضمن الأوراق المطلوبة للترشح، كما أن المجالس الطبية ستقوم بتقديم كشف مجمع بالمرشحين والنتائج إلى لجنة متابعة سير العملية الانتخابية بالمحكمة الابتدائية.

 

وتابع محروس: يدخل المرشح على الموقع لتحديد مكان وميعاد الكشف ثم يتوجه إلى مديرية الشئون الصحية لدفع الرسوم 2850 جنيها، ويحصل على 2 إيصال يقدم أحدهم للمحكمة والآخر لمقر الكشف، موضحًا أن الكشف سيكون بمستشفى الخارجة العام، ومستشفى الداخلة العام، على أن يبدأ الكشف من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

 

وطالب وكيل وزارة الصحة المرشحين بالدخول على الموقع المعلن للوزارة لتسجيل البيانات الخاصة بالمرشح إلكترونيًا، ثم بعد ذلك التوجه لمواقع الكشف.

 

وأكد محروس أن الكشف الطبى عبارة عن كشف عن الصحة العامة، بالإضافة إلى الكشف النفسى والتحاليل، وكذا عمل تحليل مخدرات بالمعمل المركزى بالمستشفى الدولي، وأن قيمة الكشف تبلغ 2850 جنيها للمرشح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق