مواطن يكشف كذب الشرق الإخوانية وفبركة لقطات له للتحريض ضد ..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كذب المواطن محمد على أمين "من ذوى الاحتياجات الخاصة"، والمقيم بقرية شطورة دائرة مركز طهطا شمال المحافظة، ما تمت إذاعته بعد تحريفه على الشرق الإخوانية التى تناولت مشكلته وقامت بإقحامها فى واقعة التصالح على مخالفات البناء، موضحا أن المكان الذى تحدث عنه لا يقع تحت عمليات التصالح ولم يتم هدمه وهو عبارة عن كشك صغير موجود بحرم إحدى الترع وأن مناشدته كانت من أجل تركه بهذا الكشك يقوم بإصلاح الدرجات به.

وأوضح محمد، "أنا مواطن مصرى أحب ورئيسها وجيشها"، مشيرة إلى سرقة قنوات الإخوان المضللة للفيديو من أحد المواقع وقامت بتحريفه ووضعه للتحرض على الدولة المصرية وتزرع الفتنة بين المواطنين وتحاول تشكك فى الحكومة وأنها تقوم الضغط على أبنائها".

وتابع: الحقيقة غير ذلك فلقد تم فصلى من عملى بوزارة الأوقاف وأن من أعاد لى حقى هى الحكومة المصرية والرئيس السيسى، وأحب تراب الوطن، وسوف أستمر فى قول تحيا مصر، ولعن الله الإخوان الإرهابيين فى كل كتاب وفى كل مكان وزمان".

وأكد محمد، أنا للمرة المليون لم أقم بالتسجيل مع قناة الإخوان وأننى عندما أطلب العون من الرئيس فهو أمر طبيعى لأنه عندما يختاج الأبن شيء يلجا لوالدة ليساعده، وأنا لجأت لولى أمر الأسرة المصرية كلها ليمد لى يد العون.

8a600fab-165d-47e1-9940-bda4fe68c8aa

 

71f70e99-b793-4c83-a391-602fe41fb8de

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق