محافظ كفر الشيخ: مواطن سدد 33 مليون جنيه للتصالح في 9 عقارات مخالفة للبناء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن تسجيل البيانات ودفع مقدم جدية التصالح بالمحافظة إلكترونيًا يوفر الجهد والوقت علي المواطنين، مؤكدًا أن هناك مواطن سدد 33 مليون جنيه مخالفة تصالح في 9 عقارات مخالفة للبناء.

اضافة اعلان
 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري علي "دي إم سي" أنه يتم 25% من إجمالي قيمة رسوم التصالح علي مخالفة البناء في حالة تم سداد المبلغ "كاش".

 

ولفت إلي أنه مع متر التصالح علي مخالفات البناء بالقري الي 50 جنيها يتوقع اقبال العديد من المواطنين علي التصالح علي المباني المخالفة.

واكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لراغبي التصالح وخاصة بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 25% ل 40% ، مما زاد الاقبال على المراكز التكنولوجية بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية، ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية ، وحافظا على صحته، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح الـ 25% من خلال كارت الفيزا.   

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 46 ألف و950 طلب تصالح ، وقيمة المبالغ التي تم تحصيلها من الرسوم ومبالغ جدية الطلب 243 مليون  و631 ألف جنيه، ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مؤكداً أنه يشيد بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح ، لوعيهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق