افتتاح 5 مساجد جديدة بمحافظة بنى سويف.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت مديرية الأوقاف بمحافظة بنى سويف برئاسة الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة الجمعة 5 مساجد جديدة في 3 مراكز بالمحافظة.

وشملت الافتتاحات مساجد الرحمن بعزبة إسلام بقرية نعيم، والرحمن بنجع الديب، والنور بعزبة الدرملى بمركز بني سويف، والمسجد الكبير بقرية أبو دخان بمركز ببا، ومسجد صابر بعزبة صابر بمركز الفشن وقامت وزارة الأوقاف بتشييد وتنفيذ تلك المساجد.

وقال الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف إن المساجد الخمسة الجديدة التى يتم افتتاحها اليوم الجمعة تشمل مراكز المحافظة المختلفة، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل تلك المساجد من ارتداء الكمامات واصطحاب سجادة الصلاة وإغلاق دورات المياه.

وأضاف أبو حطب لـ"اليوم السابع"، أن المساجد الخمسة الجديدة التى يتم افتتاحها اليوم استكمالا لخطة الوزارة لافتتاح مساجد على مستوى المحافظة مشيرا إلى أن الجمعة الماضية تم افتتاح 7 مساجد فى 4 مراكز بالمحافظة.

س
 
فثث
 
فقق
 
قثثثث
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق