الأوقاف يفتتح مسجد الأحياء بالغردقة بمليون و760 ألف جنيه.. لايف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح صباح الدكتور محمد مختار جمعة، الأوقاف، مسجد الأحياء المائية شمال مدينة الغردقة برفقة محافظ البحر الأحمر، وانتقل بعد الافتتاح وتفقد المسجد علي الفور لأداء خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بمنطقة السقالة.

 

من جانبه، قال وزير الأوقاف خلال افتتاح مسجد الاحياء إنه تبلغ مساحة مسجد الاحياء المائية بالغردقة الجديد 240 مترا، وتكلفته مليون و760 ألف جنيه، موضحا ان الدولة المصرية تبني ولا تهدم، وما شهدته محافظة البحر الأحمر في 6 سنوات خلال تولي الرئيس عبد الفتاح المهمة بناء عدد كبير من المساجد .

واضاف وزير الاوقاف في تصريحات صحفية علي هامش افتتاح مسجد الافتتاح، انه تم افتتاح ايضا مسجد جديد في مدينة القصير ، اليوم من قبل مسئولي ادارة اوقاف القصير، مؤكدا ان هناك مسجد كبير سيتم افتتاحه الاسبوع المقبل او الذي يليه علي الاكثر وان هناك مسجدين كبيرين في الغردقة سيتم افتتاحهما قريبا .

 

وتابع الوزير: أن اليوم سيتم افتتاح 71 مسجدا، والجمعة الماضية تم افتتاح 130 مسجدا، والجمعة القادمة سيتم افتتاح 76 مسجدا، وافتتحت إدارة أوقاف القصير بتكليف من الوزير مسجد السمان بالمدينة تزامنا مع افتتاحات المساجد بالمحافظات المختلفة.

 

ومن المقرر أن يتفقد وزير الأوقاف عقب خطبة  الجمعة بمسجد الميناء الكبير بمنطقة السقالة بالغردقة، المرحلة الثانية من مشروع مدينة الحرفيين التي قامت بإنشائها هيئة الأوقاف المصرية، وأعمال الإنشاءات بمسجد الدهار.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق