لحظة مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالشرقية |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصدت مراقبة تابعة لإحدى المحال التجارية بطريق "الزقازيق - ههيا" لحظة وقوع حادث مروري مروع أسفر عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفل يبلغ من العمر 3 سنوات.

اضافة اعلان
 

وكما يوضح مقطع الفيديو فالحادث نجم السرعة الزائدة من قبل قائد السيارة الملاكى الذى حاول تفادى السقوط في الترعة علي جانبي الطريق ما تسبب بجنوح سيارته واصطدامها بسيارة اخري “ميكروباص” على الجانب المعاكس من الطريق.

 

شقيقان وزوجتاهما وطفل.. أول صور لضحايا كارثة زفة عروسين بالشرقية

 

ولقي 5 أشخاص من اسرة واحدة مصرعهم في حادث سير بطريق" الزقازيق - ههيا" امام مدخل قرية العدوة أثناء محاولة اللحاق بزفة عروسين والذي أصبح يطلق عليه «طريق الموت» نتيجة الحوادث المروعة التي تقع عليه بشكل شبه يومى.


ودفع مرفق إسعاف الشرقية بـ5 إلى موقع الحادث لنقل ضحايا الحادث إلى المستشفيات.

 

وأكد مصدر بمديرية الصحة لـ«» أن الحادث وقع بين عدد من ، وأسفر عن مصرع "محمد.ال" وشقيقه "ياسر" وزوجتاهما "همت وأمانى" علاوة على طفل، فيما أصيب 3 آخرون بجروح مابين متوسطة وخطيرة.

 

كواليس أول يوم ترشح لـ«النواب» بالشرقية.. زحام شديد واستقبال 174 طلبا


وتم نقل المصابين إلى المستشفى وجثث المتوفين للمشرحة والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن. 


يذكر أن محافظة الشرقية شهدت خلال الشهر الجاري حوادث متفرقة على الطرق الرئيسية أسفرت عن مصرع وإصابة نحو 27 شخصًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق