انطلاق مسابقة عباقرة الكليات بجامعة المنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت الإثنين، مسابقة عباقرة كليات جامعة المنوفية، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتورة نانسى أسعد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك بمقر الإدارة العامة لرعاية الشباب، تحت إشرف الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب، وأمل الصاوي، مدير إدارة الأسر والإتحادات الطلابية.

وتقام المسابقة لاختيار 8 طلاب وطالبات، لتمثيل الجامعة فى "عباقرة الجامعات" الذى سيقام بالتعاون مع القاهرة والناس، للموسم الثالث، بداية من الإثنين المقبل 28 سبتمبر الحالي.

بمشاركة 100 طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة، حيث شهد اليوم الأول، تقسيم الطلاب إلى 3 مجموعات خلال الإختبار، لتطبيق التباعد الإجتماعي، كما حرص الطلاب على إرتداء الكمامات للوقاية من مخاطر إنتشار فيروس .

وتتضمن المسابقة، أسئلة تحريرية للطلاب، لكل مجموعة، لمدة 15 دقيقة، كما تستمر المسابقة يومى الثلاثاء والأربعاء، لإختيار أفضل 8 متسابقين لتمثيل الجامعة.

وتضم لجنة التحكيم، الدكتور أحمد غربية، من كلية الآداب، والدكتورة هبه الغوتمي، من كلية التربية، والدكتور ياسر رماح، من كلية العلوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق