247 مرشحا محتملا لانتخابات مجلس النواب بالشرقية تقدموا بأوراقهم بمحكمة جنوب الزقازيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت محكمة جنوب الزقازيق الابتدائية، برئاسة المستشار أسامة شمردل الحنفى، رئيس المحكمة، تلقى طلبات الراغبين فى الترشح لعضوية مجلس النواب لليوم الثامن على التوالى، وسط تواجد أمنى مكثف وإجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية المواطنين من فيروس والحد من انتشاره، حيث تم تطهير وتعقيم جميع قاعات المحكمة وتخصيص قاعتين لاستقبال الراغبين فى الترشح إلزامهم بارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعى، وقد تم وضع علامات إرشادية بمدخل محكمة الزقازيق الابتدائية وتخصيص موظفين لاستقبال الراغبين في الترشح وإرشادهم لمواقعهم.

 

وصرح المستشار أسامة الحنفي رئيس محكمة الزقازيق الإبتدائية، أنه تقدم حتي الآن٢٤٧  من الراغبين في الترشح منهم ١٨٦ في الأول و٦ في كل من اليومين الثاني والثالث و١٣ في اليوم الرابع و٩ في اليوم الخامس  وفي اليوم السادس تقدم ٧ مرشحين و11 فى اليوم السابع، و تقدم  ٩ فى اليوم الثامن،  وأشار إلي أن عملية تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس النواب تتم في هدوء شديد ولم تتلق اللجنة المشرفة علي انتخابات مجلس النواب اي شكاوي من الراغبين للترشح او ما ينوب عنهم .

 

ويذكر أن محافظة الشرقية مخصص لها 8 دوائر إنتخابية، بإجمالى 21 مقعداً، وذلك على النحو التالى.

- الدائرة الأولى مقرها قسم أول الزقازيق، ومكوناتها الإدارية مركز الزقازيق وأقسام أول وثاني الزقازيق والقنايات، وتضم 4 مقاعد.

- الدائرة الثانية مقرها مركز بلبيس، وتشمل مكوناتها الإدارية مركز بلبيس وقسمي أول وثاني العاشر من ، وتضم 3 مقاعد

- الدائرة الثالثة ومقرها مركز منيا القمح، وتشمل مركزي منيا القمح ومشتول السوق، وتضم 3 مقاعد.

- الدائرة الرابعة مقرها مركز أبو كبير، وتشمل مركزي أبو كبير وهيها، وتضم مقعدين.

- الدائرة الخامسة مقرها مركز ديرب نجم، وتشمل مركزي ديرب نجم والإبراهمية، وتضم مقعدين.

- الدائرة السادسة مقرها مركز فاقوس، وتشمل مراكز فاقوس وأولاد صقر وكفر صقر، وتضم 3 مقاعد.

- الدائرة السابعة مقرها مركز أبو حماد، وتشمل مركز أبو حماد وقسم القرين، وتضم مقعدين.

- الدائرة الثامنة ومقرها مركز الحسنية، وتشمل مراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة أبو عمر وقسم الصالحية الجديدة، وتضم مقعدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق