٤٠ قافلة طبية واجتماعية في احتفالات محافظة الغربية بعيدها القومي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اجتمع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمكتبه بمديري مديريات الصحة والتضامن الاجتماعي والزراعة والطب البيطري وممثل عن جامعة طنطا وذلك لمناقشة آليات تنفيذ ٤٠ قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وندوات توعوية في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي.
اضافة اعلان

وتنفذ مديريات الصحة والتضامن والزراعة والجامعة والطب البيطري ٨ فعاليات لكل جهة بإجمالي ٤٠ قافلة وندوة في ٤٠ قرية مختلفة على مستوي جميع مراكز المحافظة.

وطالب المحافظ من ممثل الجامعة بتنفيذ قافلة اجتماعية للتوعية بالمشاكل المجتمعية في القرى بجانب تنفيذ القافلة الصحية، كما طالب مديرية الزراعة بعقد ندوات توعوية عن الأنشطة الزراعية المختلفة التي تهم الفلاح البسيط.

وأشار المحافظ إلى أن احتفالات المحافظة بالعيد القومي هذا العام ستكون على مدار شهر أكتوبر من خلال إقامة فنية وثقافية ورياضية وقوافل صحية واجتماعية وندوات توعوية.

وطالب المحافظ جميع الحاضرين باستمرار اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس سواء من خلال القائمين على تنفيذ تلك القوافل أو من خلال المواطنين.

يذكر أن محافظة الغربية تحتفل بالعيد القومي في السابع من أكتوبر من كل عام في ذكرى انتصار شعب الغربية على فلول الحملة الفرنسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق